Header AD

أدهم صبرى رجل المستحيل على "شاشات التليفزيون" رمضان المقبل


وقع الدكتور نبيل فاروق، مؤلف سلسلة الأدب البوليسي الأشهر على الإطلاق فى الوطن العربى رجل المستحيل )())، عقدا حصريا مع شركة ميجا ترونكس لانتاج مسلسل كارتونى يجسد شخصية أدهم صبرى، بطل السلسلة، سيتم عرضه فى شهر رمضان القادم , كما تم التعاقد على انتاج فيلم أنيميشن يتناول نفس الشخصيه   الصيف المقبل.  
وقال عمرو الجزار، رئيس قطاع الأعمال بشركة ميجا ترونكس أن دكتور نبيل فاروق  كتب حلقات جديدة مخصصة لهذا العمل التليفزيوني تختلف عن سلسلة كتيبات الجيب بصوره أكثر تشويقا.  وأشار الي أن ميجا ترونكس قد رصدت ميزانيه مبدئية تبلغ حوالي ثلاثة ملايين جنيه مصري لهذا العمل , بالاعتماد على تقنيات الانيميشن عالية الجودة  لتجسيد شخصية أدهم صبرى فى سلسلة رسوم متحركة مثيرة.
من جهته، قال دكتور نبيل فاروق بان الهدف من وراء عمل شخصية ادهم صبرى كعمل يعرض على شاشات التليفزيون هو اخراج هذه الشخصية الى النور ويتم عمل انتشار لها بصوره اكبر , وأن أى كاتب يرغب فى ان يترجم أعماله المكتوبة الى أعمال مرئية ومسموعة.
مشيرا الي أنه وبالرغم من تلقيه عدد من العروض لتجسيد أدهم صبري في فيلم سينمائى,الا انه رفضها حيث ان شخصية رجل المستحيل  شخصيه لاتقل عن شخصيه كجيمس بوند بل قد تزيد عليها وانتاج عمل سينمائى سيحتاج الى ميزانيه ضخمه للغايه وهو مالم توفره شركات الانتاج فى مصر, ولهذا وقع اختياره على ان يكون العمل فى صرة مسلسل كارتونى بأحدث تقنيات الانيميشن التى تستخدمها شركه من أكبر الشركات فى هذا المجال وهى شركة ميجا ترونكس  وهو ما وجده يلبى كل جوانب الشخصية التى أراد د/ نبيل فاروق ان تخرج  شخصية ادهم صبرى به.
وعلق شريف الجزار، رئيس قطاع تطوير الاعمال بشركة ميجا ترونكس في ميجا تورنكس، علي هذا العمل قائلا،: "ان أنتاج هذا العمل الضخم  وعرضه على شاشات التليفزيون ليصل الى أكبر عدد من المشاهدين سيكون له التأثير البالغ على القيم لدى الأجيال الحالية , خاصة فيما يتعلق بقضية الانتماء للوطن والحفاظ على الهوية , وهو ما يحتاجه المجتمع خاصة فى الوقت الراهن."
ومن المعروف أن أدهم صبرى هو رجل المخابرات الأسطورى وأحد أشهر الشخصيات الروائية العربية التى عشقها الجميع و التى حظت بأنتشار واسع خاصه بين الشباب والمراهقين, ومازال يقرأه الملايين عبر الوطن العربى بمختلف أقطاره منذ صدوره فى عام 1984م فى سلسلة "روايات مصريه للجيب"، وقد بلغ عدد القراء سلسلة رجل المستحيل حوالي 9 مليون شخص في مصر وحدها. وتهدف السلسلة الي إيجاد نموذج مصري عربي لأبطال غربيين من أمثال جيمس بوند، وآرسين لوبين، وشيرلوك هولمز.
 وقد ألهمت شخصيه أدهم صبرى  الكثيرين , فهو رجل وطنى متفانى فى عمله يمتلك قدرات جسديه وعقليه فذة وعلى قدر عالى من الثقافة, وفوق كل هذا أنه شخص متدين يحافظ على الصلاة ولا يعاقر الخمر ولا يقصد قتل أعدائه ألا اذا اقتضت الضرورة .
أدهم صبرى رجل المستحيل على "شاشات التليفزيون" رمضان المقبل أدهم صبرى رجل المستحيل على "شاشات التليفزيون" رمضان المقبل Reviewed by Gharam elsawy on الخميس, ديسمبر 06, 2012 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD