Header AD

فيلم هندى عن معجزات القرآن

يجرى فى “الهند” حاليًّا الاستعداد لإنتاج فيلم وثائقى عن “معجزات القرآن الكريم”، وذكر موقع twocicles الإخبارى أن هذا العمل يستند إلى كتاب “معجزات القرآن” للكاتب التركى “هارون يحيى”.
ونقلت شبكة “الألوكا” الإخبارية أن الفيلم يهدف إلى ترسيخ العلاقة بين الاكتشافات العلمية الحديثة؛ مثل: علم الفيزياء، وعلم الجيولوجيا، وعلم الفلك، وبين تلك المذكورة بالقرآن الكريم.
وأشار الشيخ “سالاتور رحمان” - مفتى “الهند” ورئيس “مركز البحوث الإسلامية والدعوة” - أن المعجزات القرآنية لها أبعاد مختلفة، وتؤكد أن القرآن هو رسالة السماء للأرض.
وأضاف أن القرآن الكريم ذكر كثيراً من الاكتشافات العلمية، ولكن العلماء اكتشفوا القليل.
من ناحية أخرى ناقشت اللجنة التنفيذية لمجلس قانون الأحوال الشخصية لمسلمى عموم “الهند” قضية تفسير النصوص القرآنية أمام القضاء أثناء لقائها بمدينة “لوكنو” عاصمة ولاية “أوتر براديش” الهندية، وذلك لبيان أنه من الضرورى رجوع القضاء للخبراء والمتخصصين من علماء الإسلام فى تفسير النصوص القرآنية دون الاعتماد على القوانين فى تفسيرها.
وقد أكد أحد أعضاء اللجنة ضرورة وضع حل دائمٍ نحو هذه المواقف؛ حمايةً للقوانين الأسرية المعتمدة على الشريعة الإسلامية، وللحيلولة دون وقوع التضارب والتناقض فى الأحكام.
فيلم هندى عن معجزات القرآن فيلم هندى عن معجزات القرآن Reviewed by Gharam elsawy on الثلاثاء, مارس 05, 2013 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD