Header AD

تأجيل إفتتاح مدينة كيدزانيا القاهرة

أعلنت شركة إدراك لتطوير المشروعات الترفيهية والتعليمية عن تأجيل موعد إفتتاح مدينة كيدزانيا® القاهرة وذلك للظروف الصعبة التى تمر بها مصر وحالة عدم الاستقرار على كافة المستويات الاقتصادية، حيث تقرر إرجاء افتتاح مدينة كيدزانيا® القاهرة إلى نهاية شهر يونيو القادم كأقرب موعد مقترح.
صرح المهندس / طارق زيدان - محافظ كيدزانيا® مصر وعضو مجلس الادارة المنتدب بشركة إدراك- بأن الأحداث الحالية التى تمر بها مصر قد أدت إلى تأجيل افتتاح كيدزانيا® القاهرة، وهى نتيجة طبيعية للتداعيات الأقتصاديةالتى تمر بها مصر، حيث أدى اغلاق ميناء العين السخنة البحرى إلى التأخير فى توريد المعدات والمستلزمات الخاصة بمدينة كيدزانيا® القاهرة، فضلا عن أزمة السولار التى تعانى منها مصر حاليا والذى يؤدى نقصه إلى عدم إنتظام نقل الحاويات و المعدات وكذلك تأثيره البالغ فى المواصلات العامة اللازمة لحركة العمالة اليومية.
وأضاف زيدان " كما أن حالة عدم الاستقرار تؤدى إلى المزيد من العقبات التى تقف حائلا دون إفتتاح مدينة كيدزانيا® القاهرة فى موعدها الذى سبق الأعلان عنه وهو ابريل2013.
ويتمنى زيدان كذلك أن تستطيع مجموعة الفطيم العقارية - وهى الشركة المؤجرة للمبنى الذى تقوم شركة إدراك بناء المدينة داخله – من سرعة الانتهاء من الأعمال والتجهيزات المسئولة عنهاللجزء الخاص بها من مرافق اساسية وتجهيزات خارجية و طرق للمدينة فى أقرب وقت.
وأعرب زيدان عن بالغ أسفه لهذا التأجيل بالرغم من الجهود التى يبذلها جميع العاملون فى مدينة كيدزانيا® القاهرة والعمل ليلاً ونهاراً من أجل سرعة الأنتهاء من أعمال البناء والتشطيبات حتى يتم إفتتاح المدينة فى موعدها الجديد المقترح، ولكن ما يحدث فى مصر فى تلك الفترة العصيبة من تاريخها هومؤثر رئيسى على الأحداث.
وأكد زيدان على أن العمل فى موقع مدينة كيدزانيا® القاهرة يتم الأن وفقاً للمعدلات المطلوبة والجدول الزمنى الجديد لإنجاز الأعمال والمهام حتى تكون المدينة جاهزة لأستقبال الجمهور فى الموعد الجديد المقترح للأفتتاح مع نهاية العام الدراسى للمدارس.
تأجيل إفتتاح مدينة كيدزانيا القاهرة تأجيل إفتتاح مدينة كيدزانيا القاهرة Reviewed by Gharam elsawy on الأربعاء, مارس 20, 2013 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD