Header AD

تصنيع أول كمبيوتر محمول مصري 100%

اعلن المهندس "ياسر القاضي" الرئيس التنفذي في هيئه تنمية وصناعة تكنولوجيا المعلومات، عن تصنيع أول كمبيوتر محمول مصري 100%.جاء ذلك في ملتقي للعاملين في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا الذي نظمته وزراة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات, وأكد "القاضي" علي أن الجهاز
سيتم تداوله في السوق المصرية بجودة عالية وسعر مناسب للمستهلك, حرصًا منه علي أن ينال الكمبيوتر رضا المستهلك المصري, كما يحرص علي زيادة الفرصة لتصدير الجهاز لدول أخري.

وأكد "القاضي" علي أن الجهاز سيتم تداوله في السوق المصرية بجودة عالية وسعر مناسب للمستهلك, حرصًا منه علي أن ينال الكمبيوتر رضا المستهلك المصري, كما يحرص علي زيادة الفرصة لتصدير الجهاز لدول أخري.
وذكر المهندس "ياسر القاضي" ان هذا القطاع سيستمر في النمو بل سيقود جميع القطاعات الاخري في سبيل تحقيق الرؤية في سبيل مستقبل افضل لمصر, وبالتالي إنجاز هذه الرؤية يمثل مستقبل واعد لمصر, وأن تكنولوجيا المعلومات تستطيع التفاعل مع جميع القطاعات.
وعرض عاطف حلمي, وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، استراتجية تطويرالقطاع بشكل سريع لزيادة فرص العمل للشباب الطموح, وأنه لديه رؤية مستقبلية واضحة لقطاع الاتصالات في مصر خلال الفترة ما بين 2013 الي 2017.
تصنيع أول كمبيوتر محمول مصري 100% تصنيع أول كمبيوتر محمول مصري 100% Reviewed by Gharam elsawy on الخميس, أبريل 11, 2013 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD