Header AD

أول خمس سعوديات يعملن رسميا فى مطعم بعد حملة تأنيث المحال

انخرطت خمس سعوديات للعمل في أحد المطاعم في قسم العائلات ليسجلن أول سعوديات يعملن رسميا بعد حملة تأنيث المحال التي دشنتها وزارة العمل قبل قرابة 24 شهرا، واقتحام السعوديات بعد هذه الفترة العمل في كافة القطاع، خلافا للقطاعات التي ألزمت الوزارة تأنيثها.

وبحسب صحيفة الاقتصادية فإن السعوديات اللاتي التحقن بالعمل منذ أشهر يعملن في قسم العائلات لأحد المطاعم العالمية التي افتتحت فروعها حديثا في المنطقة الشرقية كموظفات استقبال يقدمن عروض الأطعمة التي تقدم خلال فترتي الغداء والعشاء في أحد أكبر مراكز التسوق في المنطقة.
وهناك عاملتان على "كاشير" الاستقبال في المطعم العائلي الذي يضم بين جنباته ركنا للأفراد، لا تقوم الفتيات الخمس على تقديم الخدمات فيه، التي يقوم بها عاملون آخرون، ويقتصر عملهن على قسم "العائلات"، بينما تعمل الأخريات على تقديم قائمة الطعام "المنيو" للزبائن.
وكشف مايك مندوز مدير المطعم في الظهران للصحيفة أن المسؤولين في سلسلة مطاعمهم العالمية يسعون لرفع نسبة السعودة في فروعهم في المملكة، من منطلق التفاعل مع المجتمع السعودي، مضيفا: "نتطلع إلى سعودة فروعنا، ولا يزال باب توظيف السيدات السعوديات لدينا مفتوحا، ويمكنهن اكتساب الخبرة من العمل لدينا"، مشيرا إلى أنهم يدرجون ضمن خططهم ورؤيتهم أن تكون غالبية العاملين لديهم من السعوديين.
أول خمس سعوديات يعملن رسميا فى مطعم بعد حملة تأنيث المحال  أول خمس سعوديات يعملن رسميا  فى مطعم بعد حملة تأنيث المحال Reviewed by Gharam elsawy on السبت, يونيو 15, 2013 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD