Header AD

أسماء أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية

حصل على المركز الاول بشعبة علمي علوم الطالب محمد هشام عبد الحليم من المنيا بمجموع 409 درجة، وحصل على المركز الأول مكرر الطالب محمود محمد السيد الحديدي من الدقهلية بمجموع 409 درجة، كما حصلت الطالبة مريم صبري حسين جعفر من المنوفية على نفس المركز بنفس المجموع.
فيما حصل الطالب أحمد محمد ثروت محمود من سوهاج على المركز الرابع بمجموع 408.5 درجة بينما جاءت في المركز الرابع مكرر الطالبة شيماء جمال السيد محمد من القليوبية بمجموع 408.5 درجة.

و كذلك كلا من الطالب محمد أشرف محمود أحمد من الشرقية والطالب محمد حسن رشاد حسن من القاهرة والطالب محمد عبد الحميد أحمد عبد الحميد من القليوبية والطالبة مي أحمد الهادي عطية من الدقهلية والطالب مينا طوسه عزيز طوسه من المنيا، حصلوا على المركز الرابع بمجموع 408.5 درجة.
اما بالنسبة لشعبة علمي رياضة، حصل الطالب إسلام فيصل محمد إبراهيم من الغربية على المركز الأول بمجموع 409 درجة، و حصل الطالب أشرف ثابت أشرف ثابت واصل من المنيا على المركز الأول مكرر بمجموع 409 درجة.
اما المركز الثالث فحصل عليه الطالب مصطفي عبد الله أحمد حسن من القاهرة بمجموع 408.5 درجة و حصل على المركز الثالث مكرر الطالبة هاجر ياسر عمر مسعد من القاهرة بمجموع 408.5 درجة.
وجاء في المركز الخامس الطالب أحمد محمد الصغير محمد من المنيا بمجموع 408 درجة، و حصل على المركز الخامس مكرر كلا من الطالب أحمد يوسف محمد حسين من البحيرة والطالب صدقي جبرة صدقي عبد الحكيم والطالب كريم سامي عبد الخالق سيد والطالبة دينا إسحاق زكي عيسي من القاهرة بمجموع 408 درجة.
فيما حصل على المركز العاشر الطالب أحمد إسامة حسين سليمان من القاهرة بمجموع 407.5 درجة، وحصل كلا من الطالب أحمد بكري حلمي أحمد من الجيزة والطالب أحمد سعيد سعد محمود من الغربية والطالب أحمد مصطفى كامل أبو زيد من الغربية والطالب أمجد علي محمد علي المنسي من الدقهلية والطالب حسين محمد صلاح الدين الههياوي من القاهرة والطالب خالد محمد حامد عليوة من القاهرة والطالبة سماء خالد عبد القوي من القاهرة والطالب عبد الرحمن حسين عمر خطاب من قنا والطالب عمر إبراهيم إسماعيل الدبيكي من الجيزة والطالبة هايدي عماد عزمي الجندي من القاهرة، جميعهم حصلوا على المركز العاشر مكرر بمجموع 407.5 درجة.
أسماء أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية أسماء أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية Reviewed by Gharam elsawy on الثلاثاء, يوليو 16, 2013 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD