Header AD

دنانير ذهبية وفضية بختم الرسول

تعرض "جمعية الإمارات للمتداولين في الأسواق المالية" مسكوكات من دنانير إسلامية ذهبية وفضية منقوش على أحد وجهيها الختم الرسمي لرسول الله محمد صلى الله عليه وسلم أو شعار ختم المدينة المنورة ومعروضات نادرة أخرى، وذلك في مزاد علني كبير تقيمه الأحد المقبل لصالح الأعمال الخيرية ضمن فعاليات "يوم العمل الإنساني الإماراتي" الذي يوافق /19/ من شهر رمضان إحياء لذكرى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.
وقال محمد الهاشمي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للمتداولين في الأسواق المالية: إن المزاد ـ الذي يقام في فندق أتلانتيس بدبي ـ يشمل لوحات فنية تعاقدت عليها الجمعية خصيصا مع فنانين مواطنين للاحتفاء بهذا اليوم مرسوما عليها أبيات من أشعار المغفور له الشيخ زايد بن سلطان باستخدام فنون الخط اليدوي أو ما يعرف بفن "كوليجرافي" إضافة إلى عبايات مطرزة ببعض أشعاره "رحمه الله" مقدمة من "دار المليكة" الشهيرة لتصميم العبايات.
ودعا كل الأيادي الخيرة من مواطنين ومقيمين على أرض دولة الإمارات للمشاركة في المزاد الذي يعد من أكبر المزادات التي تقام في الدولة من حيث قيمة المعروضات فيه وذلك لإعلاء قيم العطاء والبذل والإخلاص المتجذرة في شعبها.
وأكد الهاشمي أن الجمعية وهي تحتفي بهذا اليوم تشدد على أهمية العمل الإنساني في تعزيز الأمن المجتمعي ونشر ثقافة المبادرة الذاتية لعمل الخير لدى الأجيال القادمة والترويج للأعمال الإنسانية الناجحة والمؤثرة في الإمارات.
وكانت وزارة الشؤون الاجتماعية قد أطلقت بالتنسيق مع الجهات الاتحادية من وزارات وهيئات "يوم العمل الإنساني الإماراتي" بقرار من مجلس الوزراء الموقر إحياء لذكرى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "رحمه الله" والتذكير بأعماله الخيرة والإنسانية ضمن حملة بعنوان "حب ووفاء .. لزايد العطاء" تركز على الاقتداء به وتسليط الضوء على القيم الجميلة ونشر الوعي بأهمية أعمال البر والخير وتقديم العون والمساعدة للآخرين والمحتاجين.
وقالت عهود عبيد المدير المالي لجمعية الإمارات للمتداولين في الأسواق المالية في تصريح لـ "وام": إن ريع المزاد العلني سيخصص لمشاريع جمعية "دار البر" الخيرية داخل الدولة وخارجها.
وأشارت إلى أن أسعار المعروضات تبدأ من /500/ درهم إلى /500/ ألف درهم حيث سيقام المزاد عليها في وجود عدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين والمهتمين ومن أهل الخير دعتهم الجمعية إلى حضور حفل فخيم تقيمه لهذا الخصوص في فندق أتلانتس في "نخلة جميرا".
دنانير ذهبية وفضية بختم الرسول دنانير  ذهبية وفضية بختم الرسول Reviewed by Gharam elsawy on الخميس, يوليو 25, 2013 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD