Header AD

شيكولاتة السيسي تكتسح السوق

ينتج مصنع شيكولاتة  في حي جاردن سيتي في القاهرة صنفاً من الشوكولاته الفاخرة عليه صورة الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة .
وتعرض المحلات الكبرى مجموعة كبيرة متنوعة من الشوكولاته مختلفة الأحجام عليها صور مختلفة للفريق السيسي بزيه العسكري.
وكانت بهيرة جلال تعمل في مجال الإرشاد السياحي قبل «ثورة 25 يناير» 2011 التي أطاحت بالمخلوع مبارك. ولما تراجعت حركة السياحة في مصر فتحت بهيرة متجر "كاكاو". وعندما عزل  الشعب  مرسي في الثالث من تموز  في أعقاب احتجاجات شعبية حاشدة طالبت بتنحيه قررت بهيرة التعبير عن تأييدها للفريق السيسي الذي أصبح بطلاً شعبياً في نظر كثير من المصريين.
وقالت بهيرة جلال لـ «رويترز» إن صور الفريق السيسي التي تزين بها أشكال وأحجام الشوكولاته المختلفة التي تنتجها لا تؤثر في جودة المنتج الذي تستورد مكوناته من بلجيكا وسويسرا.
وحققت شوكولاته الفريق السيسي نجاحاً كبيراً وتلقى إقبالاً شديداً من زبائن "كاكاو".
تبيع بهيرة جلال الشوكولاته التي تنتجها بالقطعة، لكنها تقول إن بعض الزبائن يحضرون إلى المتجر ليطلبوا كيلوغراماً من «شوكولاته السيسي». ولم توافق بهيرة على الإفصاح عن أسعار المنتجات المختلفة في متجرها خلال المقابلة معها.
ويتمتع الفريق أول عبدالفتاج السيسي بتأييد قطاع كبير من المصريين على رغم أن البعض يصر على وصف عزل مرسي أول رئيس مدني منتخب في مصر بأنه انقلاب عسكري. ونفى الفريق السيسي مرارا أي رغبة في الاضطلاع بحكم مصر على رغم استمرار هتافات أنصار جماعة «الاخوان المسلمين» التي ينتمي إليها مرسي بسقوط «حكم العسكر».
شيكولاتة السيسي تكتسح السوق  شيكولاتة السيسي تكتسح السوق Reviewed by Gharam elsawy on الثلاثاء, سبتمبر 10, 2013 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD