Header AD

أول افريقية تجوب القارة بدراجتها النارية تصل الغردقة

تواصل مغامرة جنوب إفريقيا جو رست "29 عاماً" رحلتها داخل مصر ووصلت إلى مدينة الغردقة، أمس السبت، في إطار جولة حول إفريقيا على متن دراجتها النارية، تزور خلالها 33 دولة.
وخلال مؤتمر صحفي عقده في الغردقة مساء اليوم الأحد، محافظ البحر الأحمر رحب أحمد عبد الله، بزيارة المغامرة  رست لمصر، و قالت رست  إنها تريد من خلال جولتها،  التأكيد على أن "شعوب القارة تعيش في أمن وسلام".
وفي أبريل 2012، بدأت المغامرة "رست" جولتها الإفريقية والتي بدأتها من مدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا، حيث انتقلت منها إلى نامبيا ثم أنجولا وجمهورية الكونغو الديموقراطية، والكونغو برازفيل، والجابون، وغينيا الاستوائية، والكاميرون، ونيجيريا، وبنين، وتوجو، وغانا، وكوت ديفوار، وليبيريا، وسيراليون، وغينيا، وغينيا بيساو، وجامبيا، والسنغال، وموريتانيا، والمغرب، والجزائر، وتونس، وليبيا، ثم مصر.
ومن المقرر، أن تستكمل رحلتها حيث تغادر مصر، في موعد لم تعلن عنه بعد، إلى السودان ومنها إلى أريتريا، ثم جيبوتي وإثيوبيا والصومال وكينيا وتنزانيا وموزمبيق، ثم نقطة النهاية كيب تاون بجنوب إفريقيا.
أول افريقية تجوب القارة بدراجتها النارية تصل الغردقة أول افريقية  تجوب القارة  بدراجتها النارية تصل الغردقة Reviewed by Gharam elsawy on الأحد, سبتمبر 22, 2013 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD