Header AD

متسول يجمع 400 ألف جنيه فى عام واحد ويخسرها فى البورصة

كشف مسئول بإحدى شركات الوساطة فى الأوراق المالية، أن أحد العملاء لدى شركته يعمل متسولا فى الشارع، ويقوم بعمليات إيداع أسبوعية تصل إلى 10 آلاف جنيه، حتى وصل حجم محفظته التى يستثمرها بالبورصة إلى 400 ألف جنيه فى عام واحد.
وقال المسئول، الذى طلب عدم ذكر اسمه، اليوم الأربعاء، إنه أثناء سيره بسيارته فى منطقة “مصر الجديدة”، فوجئ بأحد المتسولين يمد يده له ويقول له ” حاجة لله”، وبالنظر إليه فوجئ بأنه أحد العملاء لدى شركته.
وأضاف أن هذا المتسول أو المستثمر، البالغ من العمر نحو 60 عاما، يقوم بإيداع مبالغ مالية على فترات متقطعة تصل إلى 3 مرات اسبوعيا تقريبا، وفى كل مرة يودع ما بين ألفين وثلاثة آلاف جنيه.
وقال إنه عندما يأتى إلى مقر الشركة لإيداع أمواله عادة ما يكون مرتديا ثيابا مهلهلة، لكن لم يهتم أحد بذلك أو يشك أن يكون متسولا، خاصة أن حجم محفظته ليس قليلا بل تقترب من نصف مليون جنيه.
وأضاف أن أغلب تحركات محفظته عادة ما تكون غير مدروسة، ويميل إلى المضاربات والشراء العشوائى، ما أدى الى خسارته لأكثر من 70% من محفظته، ومع ذلك لا يزال يستثمر بالبورصة ويودع نقدية كل بضعة أيام حتى وصل حجم محفظته إلى 200 ألف جنيه مرة أخرى.
متسول يجمع 400 ألف جنيه فى عام واحد ويخسرها فى البورصة متسول يجمع 400 ألف جنيه فى عام واحد ويخسرها فى البورصة Reviewed by Gharam elsawy on الأربعاء, يناير 29, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD