Header AD

انطلاق مبادرة «خلي بالك من بلادك» من سفح الاهرامات

إنطلقت اليوم الحملة القومية «خلي بالك علي بلادك» في مصر بعد إنطلاقها بالعاصمة الاردنية عمان يوم الاثنين الماضي بالتعاون مع شبكة الأخبار العربية.
وقال رئيس إتحاد المنتجين العرب إبراهيم أبوذكري، تم إطلاق الحملة بأحد الفنادق تحت سفح أهرامات الجيزة مع اوبريت «إحنا العرب كلنا بنحب مصر» كبداية للحملة.
وأضاف، أن مبادرة «خلي بالك علي بلادك» تأتي بعد انتصار مصر في اجتياز استفتاء الدستور بنجاح، حيث يتبقى لنا الكثير من العمل والإنتاج فمن اجل أن تسير مصر إلي الأمام واجتياز كل الصعاب ومن اجل وطن أكثر امنا و استقرارا، وليس لمصر فقط ولكن من أجل شعوب عربية تتطلع لحياة افضل من اجل شباب يستثمر في خدمة الامة ولا يستخدم في تخريب الاوطان وساحات العنف والقتال والموت والدمار.
وأضاف، سيكون ذلك من أجل زهرة لا رصاصة ولا دخان ولا رائحة بارود ولا قطرة دم ونبني امة كما لها ان تكون من اجل كلمة موحدة وصوت واحد به يجمع شتات الامة واعلام ملتزم و فن هادف بالصوت والصورة بالفعل والاثر، من اجل ان نكون معا، من اجلنا واجلكم والاجيال القادمة، من اجل مستقبل مشرق تتجلي فيه صورة أمة عظيمة كتبت تاريخها بحروف من نور، علي صفحات سفرها العظيم.
انطلاق مبادرة «خلي بالك من بلادك» من سفح الاهرامات انطلاق مبادرة «خلي بالك من بلادك» من سفح الاهرامات Reviewed by Gharam elsawy on السبت, يناير 18, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD