Header AD

طفل لا يتوقف عن الاكل عمره 3 سنوات ووزنه 70 كيلو

يعانى طفل برازيلى، حالة مرضية نادرة تجعله لا يستطيع التوقف عن الأكل، الأمر الذي جعله يزن 70 كجم رغم أن عمره لا يزيد عن 3 سنوات.
وقالت صحيفة "ديلي ميل" إن الطفل، واسمه ميشائيل، ولد بوزن طبيعي لا يتجاوز 2.9 كجم لكن وزنه ظل يزيد بما معدله نحو 3 كجم كل شهر.
ويعتقد الأطباء أن الطفل مصاب بمرض نادر يطلق عليه "متلازمة برادر-ويلي"، وهي اضطراب جيني نادر يتميز بشعور دائم بالجوع ورغبة جامحة في الأكل.
ويأكل الأطفال، الذين يعانون من هذه المتلازمة، من 3 إلى 6 مرات أكثر مما يأكله الأطفال في سنهم. ورغم ذلك، قد يشعورن بالجوع.
كما يعاني الطفل، الذي يعيش مع عائلته في مدينة كاتشويرو دي ايتابيميريم بولاية اسبيرتو سانتو في البرازيل، عجزا في الغدة الدرقية، وهو أيضا عامل لزيادة الوزن. ويقول الأطباء إن الأدوية مع الطفل في معالجة هذا المرض.
وقال مايكل والد الطفل "عندما نسير في الشارع، يتوقف الناس لالتقاط صور معه ويقولون إنهم لم يروا قط طفلا بهذا الحجم ويودون معرفة عمره وكم وزنه".
طفل لا يتوقف عن الاكل عمره 3 سنوات ووزنه 70 كيلو طفل لا يتوقف عن الاكل عمره 3 سنوات ووزنه 70 كيلو Reviewed by Gharam elsawy on الثلاثاء, سبتمبر 30, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD