Header AD

بالصور معركة شرسة بين الفيل والتمساح

في واقعة نادرة الحدوث، تمكن تمساح ضخم من الإمساك بفيل من خرطومه فيما كان الأخير يستحم في مستنقع مائي صغير مع قطيع من الفيلة، في محمية “سابي ساندز” الواقعة في جنوب افريقيا” Sabi Sands reserve in South Africa، ومنعه من مغادرة المستنقع فيما كان يحاول الخروج من الماء والالتحاق بباقي أفراد قطيع، الأمر الذي لفت انتباه السياح والمتنزهين في المحمية المترامية الاطراف.
عراك شرس
وبحسب ما رواه بعضهم، فإن الفيل وقف على قائمتيه الخلفيتين وراح يصيح بصوت عال محاولا التملص من فكي التمساح وهو في حالة ذعر شديد، وبدأ عراك شرس بين التمساح الجائع والعنيد من جهة والفيل الذي تمكن من رفع التمساح في الهواء وراح يتلاعب به كدمية، من جهة ثانية، بينما لم يترك التمساح الفيل وهو ممسك ومتشبث به من خرطومه.
وبحسب صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية، فقد تمكن الفيل أخيرا من سحق التمساح الذي يبلغ طوله قرابة الـ 4 أمتار، ووجد التمساح نفسه في موقف لا يحسد عليه عندما تلاعب به الفيل في الهواء قبل أن يطرحه أرضا.
وقال موقع  صحيفة “نيويورك بوست”The New York Post، التي نقلت الخبر ايضا، ونشرت صور الحادثة الملتقطة بعدسة سائحة أميركية تدعى 
Ashley Lewis“آشلي لويس”  (31 عاما)، وهي تعمل في مجال تسويق المعدات الرياضية.
تعرض التمساح لإصابات خطيرة
ويؤكد حراس المحمية الذين شاهدوا وتابعوا وقائع العراك أن التمساح قد تعرض لإصابات خطيرة من جراء الهجوم.
ووفقًا لما ذكرته السائحة الأميركية “آشلي لويس”، فقد كان الفيل يستحم مع قطيعه وسط النهر عندما تفاجأ بهجوم التمساح، الذي أحكم بفكيه على خرطومه، ليقوم الفيل برفعه في الهواء والتلويح به كاللعبة، قبل أن يطرحه أرضا، ويسحقه بأقدامه وأنيابه.

بالصور معركة شرسة بين الفيل والتمساح بالصور معركة شرسة بين الفيل والتمساح Reviewed by Gharam elsawy on الأربعاء, فبراير 11, 2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD