Header AD

متسول رصيده 3.5 مليون جنيه وعمارتان

لا يعرفون عنه سوى اسمه الأول "كامل" وينادونه بعم كامل فهو غريب عن محافظتهم وأتى إليها وافدا من مدينة بني مزار التابعة لمحافظة المنيا المجاورة وهكذا عاش أهالي مدينة بني سويف سنوات طويلة يعطفون على هذا الرجل ذي الملابس الرثة والجسد النحيل ويمنحونه ما يحتاجه من أطعمة يسد بها رمقه وبعض النقود التي يطلبها بنفسه ليعيش منها.
كن القدر كان يخبئ مفاجأة مذهلة لهؤلاء الأهالي حيث اكتشفوا بعد كل هذه السنوات الطويلة أن عم كامل مليونير يمتلك رصيدا ماليا في البنوك يقدر بنحو 3,5 مليون جنيه وعمارتين في منطقة فيصل جنوب الجيزة.
محسن عبد الكريم من أهالي المحافظة وكان شاهد عيان على اكتشاف حقيقة هذا المتسول قال إنه كان متواجدا بالمصادفة في أحد البنوك لقضاء معاملة خاصة به ووجد عم كامل يجلس بجوار أحد الجدران في البنك فطلب من العملاء أن يساعدوه بما تيسر لهم خاصة أنه متسول ويعيش وحيدا بلا أسرة أو عائل بعد قدومه إلى المحافظة من مدينة بني مزار وبالفعل جمع له العملاء مبلغا ماليا محترما إلا أن أحد الموظفين في البنك أخبرهم أن الرجل لا يأتي للبنك للتسول وإنما يأتي كعميل له حسابات في البنك.
متسول رصيده 3.5 مليون جنيه وعمارتان متسول  رصيده 3.5 مليون جنيه وعمارتان Reviewed by Gharam elsawy on الاثنين, مايو 11, 2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD