Header AD

سعودى يطلق زوجته بسبب مشاهدة مباراة كرة قدم

أقدم شاب سعودي على تطليق زوجته المبتعثة إلى بريطانيا، بعدما شاهدها عبر التلفزيون بمدرجات ملعب لوفتس وورد التابع لفريق كوينز بارك الإنجليزي بلندن، وهي تحضر مباراة الهلال والنصر على كأس السوبر، مما جعله يفقد صوابه ويطلق عليها يمين الطلاق.
وذكرت صحيفة عين حائل السعودية، أن الشاب كان يتابع عبر شاشة التلفزيون مباراة الهلال والنصر على كأس السوبر بملعب لوفتس وورد التابع لفريق كوينز بارك الإنجليزي بلندن، حيث كانت كاميرات التصوير خلال المباراة تتجه للجمهور وخاصة الفتيات، بهدف الإثارة التي انقسم خلالها الجمهور خلف الشاشات ما بين معارض ومؤيد.
وأصيب الشاب بنوبة من العصبية عندما أظهرت الكاميرات زوجته وهي وسط المدرجات تتابع المباراة، ليتصل بها على الفور ولتعترف دون تردد أنها في الملعب مع صديقاتها، مما دفع الشاب إلى رمي يمين الطلاق عليها قبل أن يطلق الحكم صفارة نهاية المباراة.
وأثار الخبر تفاعلاً كبيراً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إذ انقسم المغردون بين متفهم لموقف الشاب الذي شاهد زوجته على المدرجات، وبين معارض يرى أن من حق الزوجة الطبيعي أن تشارك في هذه الفعاليات الرياضة، طالما لم تخرج عن حدود العادات والتقاليد الاجتماعية.
سعودى يطلق زوجته بسبب مشاهدة مباراة كرة قدم سعودى يطلق زوجته  بسبب مشاهدة مباراة كرة قدم Reviewed by Gharam elsawy on الجمعة, أغسطس 14, 2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD