Header AD

بوتين مختار اول طفل مصرى يحمل اسم الزعيم الروسى

بوتين مختار  اول طفل مصرى يحمل اسم الزعيم الروسى
اهتمت وسائل الاعلام الروسية والاوربية بحدث طريف فى مصر حيث ولد اليوم طفل اطلق عليه والده اسم بوتين تيمنا باسم الزعيم الروسى الكبيرالملقب فى مصر بالقيصر،والذى عبرفى اكثر من مناسبة عن حبه لمصر والمصريين.
وقالت وكالة سبوتيك الروسية :ولد في مصر أول طفل يحمل اسم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في العاصمة المصرية القاهرة.

وحمل الطفل الجديد، وهو من أب وأم مصريين، اسم الرئيس الروسي ليدل على قوة العلاقات بين مصر وروسيا وحب الشعب المصري للرئيس الروسي. والاسم الكامل للطفل الجديد هو بوتين مختار، حيث كانت ولادته اليوم الاربعاء الاول من يونيو 2016.
وقال والد الطفل لـ "سبوتنيك":
قررت تسمية ابني باسم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لأنني أحب روسيا وأحب الرئيس الروسي، واتمنى أن يكون ابني مثل الرئيس الروسي في شخصيته القوية، ليس من الضروري أن يصبح ابني بوتين مؤمن مختار رئيسا، ولكن من الجيد أن يعلم عندما يكبر أنه تم تسميته على اسم قائد أكبر وأقوى دولة في العالم.
وأضاف مختار:أتمنى أن يتعلم ابني اللغة الروسية عندما يكبر ويصبح ناضجا، وأن يتعلم في الجامعة الروسية التي تحمل اسم جامعة الصداقة، ليكون أحد أكبر المؤثرين في العلاقات المصرية الروسية في المستقبل.
بوتين مختار اول طفل مصرى يحمل اسم الزعيم الروسى بوتين مختار  اول طفل مصرى يحمل اسم الزعيم الروسى Reviewed by Gharam elsawy on الأربعاء, يونيو 01, 2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD