Header AD

كائنات فضائية غامضة تحاول الاتصال بكوكب الارض

كائنات فضائية غامضة تحاول الاتصال بكوكب الارض
منذ انتاج هوليود لسلسلة افلام حرب النجوم والحديث لا يتوقف عن الكائنات الفضائية التى تسعى لغزو كوكب الارض وتدميره .
لكن الجامعات الكبرى ومراكز رصد الكواكب والمجرات تعمل فى اتجاه آخر للاجابة على سؤال واحد هل هناك كائنات فضائية فعلا اما انها تخيلات .
ونشر موقع "ديلى ميل" تقريرا جديدا عن اكتشاف العلماء من جامعة ماكجيل فى مونتريال لـ6 انفجارات غامضة حدثت فى الفضاء على بعد ثلاثة مليارات سنة ضوئية من الأرض، وفسرها البعض أنها يمكن أن تكون محاولة من الكائنات الفضائية للتواصل مع البشر.
والانفجارات الستة النارية تم رصدها من خلال تتبع موجات الراديو الصادرة من كوكب "Auriga"، والتى تدوم لأجزاء قليلة من الثانية.
وحتى الآن مصدر الموجات التى تم رصدها لا يزال غير معروف، ويقترح البعض أن الانفجارات الغامضة الضخمة يمكن أن تكون علامة على وجود كائنات فضائية غريبة تحاول الاتصال بنا بطرق معينة.
واستخدم الباحثون تلسكوب Green Bank الموجود حاليا فى ولاية فرجينيا الغربية، من أجل رصد تلك الموجات الغامضة المثيرة للاهتمام، كما تم نشر نتائج ما توصلوا إليه داخل مقال فى مجلة الفيزياء الفلكية.
ويقول الباحثون إنها ليست المرة الأولى التى يحدث فيها ذلك، ويعتقدون أنها إذا لم تكن كما يعتقدون أى محاولة من الكائنات الفضائية للتواصل مع العوالم الأخرى، فإنها من الممكن أن تكون عبارة عن انفجارات نجوم بعيدة. من الجدير بالذكر أن عالم الفيزياء الشهير "ستيفن هوكينج" سبق وقال إنه إذا كان بالفعل الكائنات الفضائية موجودة، فإنه من الخطر علينا كبشر محاولة الاتصال بهم، لأنها من المرجح أن تكون راغبة فى استعمار كوكبنا.
كائنات فضائية غامضة تحاول الاتصال بكوكب الارض كائنات فضائية غامضة تحاول الاتصال بكوكب الارض Reviewed by Gharam elsawy on الأحد, ديسمبر 25, 2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD