Header AD

مفتى السعودية: الحفلات الغنائية والسينما فساد

مفتى السعودية:  الحفلات الغنائية والسينما فساد
قال المفتي العام للمملكة العربية السعودية الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ في تصريحات نشرت على موقعه الإلكتروني "إن الحفلات الغنائية والسينما فساد .. السينما قد تعرض أفلاما ماجنة وخليعة وفاسدة وإلحادية فهي تعتمد على أفلام تستورد من خارج البلاد لتغير من ثقافتنا".
وشدد المفتي على أن "الترفيه بالأغاني ليل نهار وفتح صالات السينما في كل الأوقات هو مدعاة لاختلاط الجنسين." وإنشاء دور السينما وإقامة الحفلات الغنائية محظور في المملكة. لكن الحكومة وعدت بتغيير الواقع الثقافي من خلال مجموعة إصلاحات ضمن "رؤية المملكة العربية السعودية 2030" التي أعلنها ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان العام الماضي.
وكان رئيس هيئة الترفيه عمرو المدني أثار جدلا الأسبوع الماضي بعدما أعلن عن دراسة إنشاء دور السينما والترخيص بإقامة حفلات غنائية هذا العام. ونقلت صحيفة سعودي جازيت عن المدني قوله إن المغني محمد عبده ربما يقيم حفلا غنائيا في مدينة جدة قريبا. وحتى اليوم ما زال السماح للمغنين بأداء أغانيهم يقتصر على تجمعات خاصة. ودعا مفتي المملكة "أن يوفق الله القائمين على هيئة الترفيه .. وألا يفتحوا للشر أبوابا."
مفتى السعودية: الحفلات الغنائية والسينما فساد مفتى السعودية:  الحفلات الغنائية والسينما فساد Reviewed by Gharam elsawy on الجمعة, فبراير 10, 2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD