Header AD

اعترافات مثيرة في تحقيقات فتاة "الفوتوسيشن بسقارة "

اعترافات مثيرة في تحقيقات فتاة "الفوتوسيشن بسقارة "



 كشفت تحقيقات  النيابة الكلية بجنوب الجيزة   مع سلمي الشيمي الشهيرة ب"فتاة الزي الفرعوني "   والمصور  «حسام محمد»  في واقعة تصوير "فوتوسيشن " داخل المنطقة الأثرية بسقارة عن العديد من المفاجآت ، و ذكرت تقارير إعلامية أن سلمي اعترفت في التحقيقات أن هدفها من وراء التصوير في المنطقة الأثرية كان تحقيق الشهرة ونشر فيديوهاتها عبر " تيك توك " لتحصل علي نسب مشاهدة عالية .

ونفت  "فتاة سقارة " علمها بأن  القانون يعاقب على التصوير داخل الأماكن الأثرية دون تصريح،  فيما كشفت  أنها دفعت مبلغ 1500 جنيه للعاملين على تأمين تلك المناطق .

وكانت صور انتشرت ل" سلمى كرم عبدالمنعم الشيمي  " بالزي الفرعوني داخل منطقة سقارة الأثرية أثارت جدلا واسعا ، وتبين أنها تبلغ  من العمر 26 عاما ، وحاصلة على بكالوريوس تمريض ، وتعمل " موديل "  فى الإعلانات  ، وتحركت أجهزة الأمن للقبض عليها ، وتحرير محضر بالواقعة .

وكشفت التحقيقات أن سلمي دخلت عبر بوابة المنطقة الأثرية بعباءة سوداء ، وقامت بتغيير ملابسها داخل المنطقة ، كما كشفت اعترافات المصور أن 6 العاملين بالمنطقة الأثرية بسقارة   "كانوا بيتفرجوا علي التصوير " دون اعتراض .

و كان الدكتور مصطفي وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، أحال الواقعة إلى النيابة للتحقيق، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ، مؤكدا  حرص وزارة السياحة والآثار الدائم، على الحفاظ على الأماكن الأثرية، وتاريخ الحضارة المصرية القديمة، و قال عن  أي شخص يثبت تقصيره في حق الآثار والحضارة المصرية؛ ستتم معاقبته، بعد نتيجة تحقيقات النيابة في واقعة التصوير .

اعترافات مثيرة في تحقيقات فتاة "الفوتوسيشن بسقارة " اعترافات مثيرة في تحقيقات فتاة "الفوتوسيشن بسقارة " Reviewed by Gharam elsawy on الثلاثاء, ديسمبر 01, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD