Header AD

فتاة " فوتوسيشن سقارة " : دخلت المنطقة السياحية بتذاكر ومعملتش حاجة غلط

فتاة " فوتوسيشن سقارة " : دخلت المنطقة السياحية بتذاكر ومعملتش حاجة غلط


في تصريحات لها عقب الإفراج عنها من قسم شرطة البدرشين بكفالة مالية ، قالت سلمى الشيمى الشهيرة بـ" فتاة الفوتوسيشن بسقارة"  : أنا  معملتش حاجة غلط،  ونزلت أتصور بناء على صور شفتها لفنانين زمان بالشكل ده".

وأضافت سلمي في تصريحاتها الإعلامية   أنها تعرضت إلى حملة تشويه على مواقع التواصل الاجتماعى  "دمرت نفسيتها " ، موضحة  أنها خرجت من قسم شرطة البدرشين   بعد سداد الكفالة المالية، وإنهاء الإجراءات، مؤكدًة أن القضية ما زالت مستمرة،  وتابعت  "أدعو لى ربنا يكرم وتنتهى القضية على خير".

 وذكرت أنها كانت تستهدف  الترويج للسياحة  ،  ودخلت الى المنطقة السياحية بتذاكر رسمية وقامت بالتصوير وبعد مغادرة المكان ونشر الصور على حسابها فوجئت بحملة  ضدها على مواقع التواصل الاجتماعى  ، مؤكدة   أنها لم تكن تقصد تجسيد شخصية الملكة "كليوباترا"  ، ولكنها ارتدت زيا فرعونيا يرمز لذلك العصر من تاريخ مصر، من أجل الترويج للسياحة بالتزامن مع الإعلان عن  اكتشاف   52  تابوتا.

   وجاء في تصريحات سلمي أن " هناك 4 فتيات على السوشيال ميديا يشعرن بالغيرة  منها،  مضيفة : "اعتقد أنهم وراء الترويج  لما حصل لتشويه سمعتى ".

كانت نيابة جنوب الجيزة أمرت مساء أمس بإخلاء سبيل عارضة الأزياء سلمى الشيمي، التي عرفت إعلاميا بـ"فتاة الزي الفرعوني"، ومصورها، بكفالة مالية قدرها ألف جنيه لكل منهما، إثر اتهامهما بالتصوير في منطقة سقارة الأثرية دون ترخيص.

فتاة " فوتوسيشن سقارة " : دخلت المنطقة السياحية بتذاكر ومعملتش حاجة غلط  فتاة " فوتوسيشن سقارة " : دخلت المنطقة السياحية بتذاكر ومعملتش حاجة غلط Reviewed by Gharam elsawy on الأربعاء, ديسمبر 02, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD