Header AD

تحميل وقراءة قصة دندش العجيب تأليف كامل كيلاني بصيغة pdf مجانا


تحميل وقراءة قصة دندش العجيب تأليف كامل كيلاني بصيغة pdf مجانا

 تحميل وقراءة قصة دندش العجيب تأليف كامل كيلاني بصيغة pdf مجانا ،القصة من القصص الرائعة التى يستمتع الاطفال بها ،والتى يمكن للأم ان تحكيها لابنائها مما يساعد على تنمية حصيلة طفلك اللغوية .


وصف قصة دندش العجيب

قصة دندش العجيب pdf تأليف كامل كيلاني.. دندش هو ثعلب مكار، يستطيع خداع الجميع، ترى في كلامه المراوغة والاستدراج ومحاولة التصنع، وهو في الحقيقة يرمي إلى أهداف مكارة وخطيرة، وله ولدان جائعان، يبحث لهما عن الطعام ويبحث لنفسه أيضًا. وبما أن جميع الطيور تعرف أنه سيأكلها، فالجميع يهرب منه تقريبًا، ولا يستطيع أن يجد أي طعام، فلجأ إلى حيلة ماكرة وذكية، لكي تأمن له الطيور من جديد ويستطيع أن يصطادها أو يأكلها مع الأرانب.. وبالفعل انخدعت جميع الطيور في حيلته وفكرته الماكرة، إلى أن جاء الغراب الذي كشف السر، ويبدو أنه يحمل على عاتقه مهمة خطيرة وكبيرة، وهي إعلام جميع الطيور بما يرمي إليه الثعلب قبل فوات الأوان.. ترى ما هي الخطة وهل ينجح الغراب في إنقاذ الوضع أم لا؟ اقرأ القصة واكتشف بنفسك.


"دندش قال للعصفورة: أنا زعلان، الطيور تهرب مني

العصفورة قالت: الطيور تخاف أن تأكلها!

دندش قال: أنا أحب الطيور، أنا زرعت جنينة تتنزه فيها الطيور

العصفورة صدقت ما قاله دندش

العصفورة طارت فرحانة، العصفورة قالت: أنا أخبر الطيور بما سمعته من دندش العجيب: دندش لا يأكل الطيور! دندش قال إنه يحب الطيور!

العصفورة أخبرت البطة بما قاله دندش

البطة صدقت ما سمعته من العصفورة

العصفورة أخبرت الوزة بما قاله دندش

الوزة صدقت ما قاله دندش للعصفورة

الدجاجة صدقت ما سمعت من العصفورة

الديك صدق ما قاله دندش للعصفورة

الديك الرومي صدق كلام العصفورة

الأرنب صدق ما سمعته العصفورة من دندش"



 تحميل وقراءة قصة دندش العجيب تأليف كامل كيلاني بصيغة pdf مجانا:من هنا




تحميل وقراءة قصة دندش العجيب تأليف كامل كيلاني بصيغة pdf مجانا تحميل وقراءة قصة دندش العجيب تأليف كامل كيلاني بصيغة pdf مجانا Reviewed by Gharam elsawy on الأربعاء, أبريل 21, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD