Header AD

الشرطة تفحص اسنان المواطنين فى ابو ظبى

بدأت شرطة أبوظبي بتسيير وحدة علاج الأسنان المتنقلة التابعة لخدماتها الطبية، لتفقد أسنان شريحة مجتمعية واسعة بدءاً من ذوي الاحتياجات الخاصة و كبار السن، وطلبة المدارس الخاصة، وصولاً للجمهور في شتى المرافق العامة بإمارة أبوظبي قدر الإمكان.
وباشرت الشرطة أولى جولاتها التفقدية بزيارة مراكز وزارة الداخلية لتدريب وتشغيل ذوي الإعاقة في مدينة العين، ومركز العين لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة.
وتأتي هذه الخطوة ضمن مباردة (غراس الأمل) التي كان أطلقها، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لإماراتية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، لتجسيد جانب المسؤولية المجتمعية لوزارة الداخلية تجاه عموم المجتمع، والتزامها بمسؤوليتها الأخلاقية تجاه ذوي الإعاقة، وكبار السن والناشئة على وجه الخصوص.
وأكد مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، اللواء خليل داوود بدران، أن هذه المكرمة ليست بجديدة على نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وتوجيهاته المستمرة بأهمية إيصال الخدمة إلى مستحقيها، وتقليص حجم المعاناة التي تواجه بعض الشرائح المجتمعية عبر توفير فريق طبي "شرطي" مختص ضمن هذه العيادة السنية المتنقلة، وبما تتوفر عليه من رافعة ميكانيكية لتمكين المقعدين منهم على بلوغ كرسي المعالجة دون مشاق، فضلاً عن وصول العيادة المتنقلة إلى مقارهم المختلفة وتاليا تقديم الخدمة لطلبة المدارس الخاصة وغيرهم".
ويعمل فريق المعالجة السنية المتنقل على مدار الفترتين الصباحية والمسائية ليغطي كافة مدن ومناطق إمارة أبوظبي، بمرافقة طاقم تمريضي متمرس وآخر إداري، يعمل على رصد التجربة وتطويرها إلى جانب تذليل العقبات التي قد تواجه سير العمل.
الشرطة تفحص اسنان المواطنين فى ابو ظبى الشرطة تفحص اسنان المواطنين فى ابو ظبى Reviewed by Gharam elsawy on الأحد, نوفمبر 10, 2013 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD