Header AD

مسرح مصر يعرض سوبر ماركت فى الامارات 4 مايو المقبل

مسرح مصر يعرض سوبر ماركت فى الامارات 4 مايو المقبل
يعرض الفنان  أشرف عبد الباقي ونجوم فرقة مسرح مصر عرضا جديدا في الإمارات عنوانه «سوبرماركت»، متمنياً أن ينال إعجاب الجماهير، مشيراً إلى أنه اتفق مع الشركة المنظمة للحدث أن عروض المسرحية ستقام من 4 حتى 7 مايو المقبل، يومان في أبوظبي ويومان في دبي.
وقال عبد الباقي: في الفترة الماضية، ضعف المسرح كثيرا، وقل حضور جمهوره، بسبب العديد من الأسباب أهمها قلة النصوص وعدم التسويق الجيد للعمل المسرحي، لكن «مسرح مصر» جاء بأبطاله الشباب والمحترفين في عالم التمثيل والكوميديا ليعيد لأذهان جمهور المسرح الأيام الجميلة لأبي الفنون، واستطاعوا بإبداعاتهم أن يحققوا هذا النجاح الكبير.
ولفت إلى أن الشباب هم السبب الرئيس في وصول مسرح مصر إلى العالم العربي، وجميعهم أصبحوا نجوما حاليا في السينما والدراما، وهذا الأمر يفرحه كثيرا لأنه دليل على النجاح الباهر الذي حققته الفرقة.
ولفت إلى سعادته بزيارته الأولى مع فرقة مسرح مصر لأبوظبي ودبي، لأن دولة الإمارات أهم محطة فنية وثقافية في المنطقة حالياً، ونقطة انطلاق حقيقية للوصول إلى كل الجاليات العربية في دول العالم، مشيدا بنجاح النجوم الشباب أبطال الفرقة، الذين استطاعوا إعادة الجمهور إلى المسرح وسط إقبال متواصل على العروض.
وقال إن أعضاء الفرقة.. جميعهم نجوم على اختلاف أدوارهم، وكل منهم لديه موهبة أصبح الجمهور يعرفها، بالإضافة إلى حركات واستعراضات وجمل محفوظة لكل منهم، لافتاً إلى أن الفرقة ستعقد مؤتمرها الصحفي خلال الأيام المقبلة، للكشف عن تفاصيل المسرحية التي ستقدمها على مسارح الإمارات، بحضور بعض أبطال المسرحية.
وقال: من المتوقع أن يزيد عدد الحضور عن 25 ألف متفرج على غرار الحفلات التي عرضتها الفرقة في دولة الكويت.
مسرح مصر يعرض سوبر ماركت فى الامارات 4 مايو المقبل مسرح مصر يعرض سوبر ماركت فى الامارات 4 مايو المقبل Reviewed by Gharam elsawy on الأحد, أبريل 03, 2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD