Header AD

المطربة الفرنسية "براسيليا" ترتدى عباءة إماراتية من تصميم منى المنصورى

المطربة الفرنسية "براسيليا" ترتدى عباءة إماراتية من تصميم منى المنصورى
كتب محمد عبد الجواد
حرصت الممثلة المسرحية والمطربة الفرنسية "براسيليا" على ارتداء العباءة الاماراتية الشهيرة المخصصة للسهرة والمناسبات التى أبدعتها ممصممة الأزياء الاماراتيه العالمية منى المنصوري وذلك خلال فعاليات أسبوع تيفانى فاشون ويك المنعقد حاليا فى باريس.
وأبدت "براسيليا" اعجابها بالعباءة مؤكدة أنها مريحة للغاية وفى منتهى الشياكة والروعة وتشعر من يرتديها بسعادة غير عادية.
وأكدت أنها ستبدأ فى التعاون مع المصممة منى المنصورى لتصميم الأزيائها الخاصة بفيملها الجديد الذى يحكي عن هوس السيدات والفتيات بالحمية والرجيم الى حد المرض وفقد الشهيه وتنتهى أحداثه بموت بطله الفيلم .
من جانبها أبدت منى المنصورى سعادتها بعبارات الاشادة والاطراء والمديح التى صدرت عن النجمة الفرنسية مؤكدة أنها ستسعى إلى تقديم أفضل ما يمكن من أزياء لها فى عملها الفنى الجديد حال الاتفاق الكامل على نوعية الأزياء المطلوبة .
المطربة الفرنسية "براسيليا" ترتدى عباءة إماراتية من تصميم منى المنصورى
وقالت المنصورى أن إشادة النجمة الفرنسية بالعباءة الإماراتية يعد شهادة تقدير للأزياء العربية التقليدية بعد تطويرها بشكل رائع يتماشى مع الأذواق الغربية يعد شهادة تقدير كبيرة للمجهود الذى تبذله من أجل تقديم كل ما هو جديدة فى عالم الموضة والأزياء سواء فى الأزياء الشرقية أو الغربية
المطربة الفرنسية "براسيليا" ترتدى عباءة إماراتية من تصميم منى المنصورى المطربة الفرنسية "براسيليا" ترتدى عباءة إماراتية من تصميم منى المنصورى Reviewed by Gharam elsawy on السبت, مارس 04, 2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD