Header AD

فيديو .. الرئيس يتبول على نفسه

بينما كان الرئيس الكولومبي منشغلاً بإقناع الجماهير التي يتوجه إليه خلال خطاب بمناسبة خطاب افتتاح حملته الانتخابية الجديدة، تبوّل فجأة على نفسه ولم يلاحظ ذلك.
ونشرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية فيديو يُظهر اللحظة التي يظهر فيها الرئيس خوان مانويل سانتوس (62 عاماً) يتبول على نفسه عبر ظهور بقعة من البلل على سرواله ذي اللون الفاتح.

ومن جانبها، ذكرت صحيفة نيويورك تايمز في مقال نشرته أمس أنه في عام 2012 تم تشخيص الرئيس الكولومبي بسرطان البروستات وقد خضع لعملية لإزالة الورم.
وكان الرئيس حينها قد تحدث عن حالته للصحافيين في القصر الرئاسي بحضور زوجته ماريا كلمنسيا وقال أنه لديه فرصة 97 في المائة للشفاء التام.
واضاف "انه يعاني من ورم صغيرة يقع في غدة البروستاتا، وهو ورم حميد" وذكر أنه يتبع جميع التوصيات الروتينية التي أوصى بها الأطباء، واختتم بقوله أن " هذه الحالة هي واحدة من التحديات التي علينا مواجهتها في الحياة."
يشار إلى أن الرئيس سانتوس انتخب عام 2010 وعرف كصانع سلام، بعدما اتخذ خطوات لحل الأزمة السياسية مع فنزويلا المجاورة فضلاً عن خطوات لإيجاد نهاية للحرب الأهلية الخاصة في كولومبيا.
يُذكر أن خوان مانويل سانتوس ولد من عائلة عريقة زاولت السياسة والصحافة وهو ابن شقيق الرئيس السابق ادواردو سانتوس (1938-1942).

شاهد الفيديو من هنا
فيديو .. الرئيس يتبول على نفسه فيديو .. الرئيس يتبول على نفسه Reviewed by Gharam elsawy on الأربعاء, مارس 19, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD